لوس أنجلوس يضرب موعدا مع كانساس بنهائي كأس أمريكا بعد فوزه على سياتل

تريندات مصر misrtrends يقدم لوس أنجلوس يضرب موعدا مع كانساس بنهائي كأس أمريكا بعد فوزه على سياتل والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

فاز فريق لوس أنجلوس إف سي، على نظيره سياتل ساوندرز، بهدف دون رد على ملعب «ستار فاير»، بنصف نهائي بطولة كأس الولايات المتحدة الأمريكية لكرة القدم، ليضرب موعدا مع سبورتينج كانساس بالمباراة الختامية.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد، اللاعب دينيس بوانجا، في الدقيقة 83 من عمر الشوط الثاني، من ضربة جزاء، احتسبها حكم اللقاء ضد بيدرو دي لا فيجا، لاعب سياتل، أثر لمسه الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ10 دقائق.

وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، إحراز جوردان موريس، لاعب سياتل، هدفا، ألغاه حكم اللقاء بداعي التسلل.

وأحرز أهداف سبورتينج كانساس، بمرمى إندي إليفن، كل من جوني راسل، وداني روزيرو، في الدقيقتين 14 و35 على التوالي، ليضرب موعدا بنهائي البطولة.

وحجز سبورتينج كانساس، بطاقة التأهل لنهائي بطولة كأس الولايات المتحدة المفتوحة لكرة القدم، بفوزه على نظيره إندي إليفن، بهدفين دون رد على ملعب «شيلدرن ميرسي بارك».

أهداف سبورتينج كانساس

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى