«كاف» يحسم مصير مشاركة الزمالك مع الأهلي بالدوري الإفريقي.. بيان جديد

تريندات مصر misrtrends يقدم «كاف» يحسم مصير مشاركة الزمالك مع الأهلي بالدوري الإفريقي.. بيان جديد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، الجدل المثار مؤخرا، بشأن مصير مشاركة الزمالك مع الأهلي في بطولة الدوري الإفريقي لنسخة الموسم الجديد، إذ رد على ما انتشر مؤخرا بخصوص تحديد قائمة الأندية الإفريقية التي ستشارك في النسخة الثانية من المسابقة، التي يحمل لقبها فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

وأوضح «كاف» في بيان رسمي، صدر منذ ساعات، مصير مشاركة الزمالك مع الأهلي في الدوري الإفريقي بالنسخة الثانية للبطولة، التي سبق أن أعلن الاتحاد الإفريقي إقامة النسخة الثانية منها بشكل رسمي، قائلا: «نحن نعمل على النسخة التالية من دوري السوبر الإفريقي، وسنعود بمزيد من التحديثات قريبا».

وجاء نص بيان كاف: «أشار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى وجود وثيقة مزيفة يتم تداولها في وسائل الإعلام، فيما يتعلق بالدوري الإفريقي، وينأى الاتحاد الإفريقي بنفسه عن هذه الوثيقة المزيفة، وفي الوقت المناسب، سيتواصل كاف مع رابطة كرة القدم الإفريقية باستخدام منصاته الرسمية».

وأكد «كاف»، أنه لم يحدد بعد أسماء الفرق المشاركة في النسخة الجديدة من الدوري الإفريقي، وعلى رأسها الزمالك، بعد انتشار وثيقة تتضمن وجود اسم الفارس الأبيض مرافقا للنادي الأهلي في قائمة الأندية المشاركة بالنسخة الثانية للبطولة.

بيان رسمي ينهي جدل مشاركة الزمالك بالدوري الإفريقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى