أول قرار من كولر بشأن أشرف داري بعد انضمامه إلى الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم أول قرار من كولر بشأن أشرف داري بعد انضمامه إلى الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من معاونيه، التواصل مع الدولي المغربي، أشرف داري، الوافد الجديد من فريق بريست الفرنسي، لمعرفة حالته الفنية، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كشف أن كولر طلب من معاونيه معرفة الحالة الفنية والبدنية للمدافع أشرف داري، وكيفية استعداده للموسم الجديد مع فريقه السابق، ومدى حاجته للحصول على راحة خلال الفترة الحالية، أو بدء فترة الإعداد مع الفريق.

وأكد أن المدرب السويسري طلب من مساعديه تخصيص برنامجا بدنيا خاصًا للاعب المغربي، يتناسب مع حالته البدنية والفنية، حتى يكون جاهزًا مع الفريق لبدء المنافسات الرسمية مع المارد الأحمر.

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي بعد أيام قليلة، فترة الاستعداد للموسم الجديد، حيث يخوض لاعبي المارد الأحمر، فترة الراحة بعد انتهاء الموسم الكروي في مصر، واعتذار إدارة القلعة الحمراء عن استكمال بطولة كأس مصر.

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منافساته الرسمية بمواجهة فريق جورماهيا الكيني في دور الـ32 لبطولة دوري ‏أبطال إفريقيا، في ضربة البداية للفريق لتحقيق حلم التتويج باللقب الـ13 في تاريخ النادي.‏

الأهلي يفتتح الموسم بمواجهة إفريقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى