كواليس معسكر منتخب مصر.. فرمان حسام حسن بشأن كوكا وتجارب مستمرة

تريندات مصر misrtrends يقدم كواليس معسكر منتخب مصر.. فرمان حسام حسن بشأن كوكا وتجارب مستمرة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يواصل منتخب مصر، بقيادة حسام حسن، تدريباته لليوم الثاني في المعسكر المقام حاليا في استاد السلام، استعدادا لمواجهتي كاب فيردي وبتسوانا في منافسات الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

يعمل حسام حسن خلال معسكر منتخب مصر الحالي على تجهيز أحمد نبيل كوكا، لاعب النادي الأهلي، بشكل خاص من أجل الاعتماد عليه في مركز الظهير الأيسر بجانب محمد حمدي، خاصة أن الثنائي هما البديلين الحاليين لشغل هذا المركز، بسبب غياب أحمد فتوح، لاعب الزمالك، عن المعسكر، نظرا لأزمته الأخيرة، ومحاكمته بتهمة القتل الخطأ بعد الاصطدام بمواطن أثناء قيادة السيارة.

على هامش تدريبات منتخب مصر، خلال الأيام الجارية، يعكف حسام حسن على دراسة كاب فيردي بشكل مفصل، من أجل تحديد نقاط القوة والضعف قبل مواجهة المنتخبين، يوم 6 سبتمبر المقبل باستاد القاهرة الدولي، كما يسعى مدرب الفراعنة على تجربة العديد من اللاعبين والبحث عن التشكيل الأمثل والطريقة الأفضل لهذا اللقاء.

ومن المقرر أن تشهد الأيام الجارية توافد لاعبي منتخب مصر، الذين وقع عليهم الاختيار في قائمة معسكر سبتمبر، على أن تكتمل العناصر بوصول محمد صلاح قائد الفراعنة يوم 3 سبتمبر المقبل، استعدادا لمواجهتي كاب فيردي وبتسوانا.

حسام حسن يدرس نقاط القوة والضعف في كاب فيردي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى