عاجل| حسم مصير انضمام أسامة فيصل لـ الأهلي.. رد رسمي من البنك

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| حسم مصير انضمام أسامة فيصل لـ الأهلي.. رد رسمي من البنك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، أنه لا يوجد تفاوض من قبل مسئولى النادي الأهلي بشكل مباشر أو غير مباشر لضم أسامة فيصل مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدا على أنهم قاموا بتفعيل عقد اللاعب الجديد هذا الموسم.

وأوضح رئيس البنك خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي المذاع على أون تايم سبورت إف إم على مواجات 93.7 قائلا: «سوف نقوم بالتفاوض مع كريم بامبو مهاجم الفريق لتجديد عقده والاستمرار مع البنك الأهلي وننتظر فقط إنتهاء فترة الإجازة لإنهاء الأمر».

وتابع رئيس البنك الأهلي: «تراجعنا عن فكرة التعاقد مع المغربي عبد الكبير الوادى لاعب مودرن سبورت بسبب المغاله الماديه ويتبقى لنا التعاقد مع مدافع فقط للإنتهاء من موسم التعاقدات الصيفي».

وأضاف: «محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق مستمر معانا والآن يخضع لفترة تأهيل بالإمارات وسوف يعود منتصف الشهر المقبل للانتظام فى الإستعدادات للموسم المقبل عقب غيابه لمدة 6 أشهر بسبب الإصابة بالرباط الصليبي ويتبقى فى عقده موسم ونصف».

وواصل: «هناك خطة مالية أضعها كل موسم للفريق ولا يوجد تخطى عن هذا الأمر لذلك اللاعبين تفضل الإنتقال لنا بسبب الإلتزام فى صرف مستحقاتهم».

البنك يتفاوض مع بامبو على تجديد عقده بعد إنتهاء إجازته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى