قرار مفاجئ في الأهلي بسبب صفقة المهاجم في الميركاتو

تريندات مصر misrtrends يقدم قرار مفاجئ في الأهلي بسبب صفقة المهاجم في الميركاتو والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن هناك اتجاها قويًا داخل القلعة الحمراء، بعدم التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

قال المصدر، إن الاتجاه الأقرب هو الاكتفاء بالثنائي وسام أبو علي ومحمود كهربا في خط هجوم المارد الأحمر خلال الموسم المقبل، وإلغاء التعاقد مع مهاجم جديد، بسبب أزمة اللاعبين الأجانب داخل الفريق الأول، والتي تمنع التعاقد مع أكثر من 5 لاعبين.

واختتم المصدر، بأن هناك اجتماعًا مع مارسيل كولر خلال الساعات المقبلة، عقب عودته من سويسرا، لحسم القرار النهائي من التعاقد مع مهاجم جديد في الصيف، لكن المؤشرات كلها تصب في مصلحة عدم ضم مهاجم أجنبي في الصيف الحالي.

وأكد أنه لا نية للتعاقد مع مهاجم فلسطيني جديد في الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، كما أن الفريق يضم ثنائي هجومي قوي، وهما وسام أبو علي ومحمود كهربا، بجانب بعض اللاعبين الذين يجيدون اللعب في مركز المهاجم.

وضم الأهلي ثلاث صفقات حتى الآن، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهم: يوسف أيمن قادمًا من فريق الدحيل القطري، ويحيي عطية الله من فريق سوتشي الروسي، وأشرف داري من نادي بريست الفرنسي.

اجتماع مع كولر لحسم قرار المهاجم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى