بشرى للأهلي.. محمد علي بن رمضان يعلن مصير انتقاله للقلعة الحمراء

تريندات مصر misrtrends يقدم بشرى للأهلي.. محمد علي بن رمضان يعلن مصير انتقاله للقلعة الحمراء والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أبلغ الدولي التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فريق فيرنكفاروسي المجري المقربين منه بمصير انضمامه للنادي الأهلي بعد تسريع وتيرة العمل على الصفقة من جانب مسؤولي القلعة الحمراء.

وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»: «محمد علي بن رمضان أبلغ المقربين منه صباح اليوم أنه أنهى كل شيء مع النادي الأهلي واتفق على جميع الجوانب المادية ومدة العقد والامتيازات وما يتبقى فقط هو موافقة واحدة من جانب ناديه على ما طلبه مسؤولي الأهلي في الاجتماع الأخير بين الناديين».

وكان تريندات مصركشف عن تفاصيل ما دار في الاجتماع الأخير أمس والذي حضره محمود الخطيب وأمير توفيق مع المدير التنفيذي لنادي فيرنكفاروسي المجري، حيث وافق النادي المجري على دفع الأهلي 2.4 مليون يورو ولكن طلب الأهلي دفع المبلغ على 3 دفعات لتكون الدفعة الأولى بعد الموافقة مباشرة والثانية في نوفمبر المقبل والثالثة في يناير 2025.

ماذا حدث في الاجتماع الأخير بشأن صفقة بن رمضان؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى