محمد صلاح يكشف اللقب الأغلى بمسيرته وهواياته المفضلة: عائلتي تصفني بـ«المجنون»

تريندات مصر misrtrends يقدم محمد صلاح يكشف اللقب الأغلى بمسيرته وهواياته المفضلة: عائلتي تصفني بـ«المجنون» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

واصل النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، تصريحاته الصحفية، كاشفًا عن اللقب الأغلى خلال مسيرته الكروية، وأبرز هواياته.

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة «سكاي»: «الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الأعظم في مسيرتي الكروية، وأهم من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، الذي كان وسط أجواء صعبة خلال فترة حظر الجماهير بسبب فيروس كورونا».

وعت كيفية تعافيه بعد المباريات، أوضح صلاح: «كرة القدم هي كل حياتي، أعطي جزء كبير من وقتي لها، وأتواجد في صالة الجيم دائمًا قبل المران وبعده وفي المنزل، وفي كل مكان من أجل التعافي الجيد بعد كل مباراة».

وتطرق «مو» للحديث عن هواياته المفضلة، قائلًا: «أحب القراءة كثيرًا خاصة حول الجوانب النفسية من أجل تطوير ذاتي، كما أحب مشاهدة الفيديوهات حول النباتات والخضرة، لأنها تثير انتباهي.. بعض الأحيان عائلتي تصفني بالمجنون عندما أتدرب بسبب شدة تركيزي».

وتابع: «لقد لعبت الجولف في إجازاتي الصيفية الماضية، استمتعت بممارستها كثيرًا، ربما يساعدني للابتعاد قليلًا عن كرة القدم، ولكنني سعيد بالعودة مجددا للمباريات».

أحب القراءة كثيرًا وعائلتي تصفني بالمجنون

ويضرب ليفربول موعدًا مع نظيره مانشستر يونايتد، في السادسة مساء الأحد المقبل، على ملعب «الأولد ترافورد»، معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر البريميرليج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى