مايفوتكش| الإطاحة بنجم الأهلي ومصير بن رمضان النهائي وصدمة الزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم مايفوتكش| الإطاحة بنجم الأهلي ومصير بن رمضان النهائي وصدمة الزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

بات النادي الأهلي قريبا للغاية من إعلان صفقتين جديدتين تنضما للقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك قبل يومين على فتح باب القيد في مصر، كما سيتم الإطاحة بنجم الأحمر بسبب رغبة مارسيل كولر، مدرب الفريق.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

عقد المشرف العام على الكرة بالنادي الأهلي، اجتماعًا مطولًا مع لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار، وعضوية زكريا ناصف، ومحمد رمضان، فيما لم يظهر حسام غالي عضو اللجنة في الاجتماع.

أبلغ الدولي التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فريق فيرنكفاروسي المجري المقربين منه بمصير انضمامه للنادي الأهلي، بعد تسريع وتيرة العمل على الصفقة، من جانب مسؤولي القلعة الحمراء.

أعلن أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، ضم الحارس عبد العزيز البلعوطي من نادي إنبي، والذي كان على رادار نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الفريق الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى