عاجل.. سبب استبعاد صفقة الأهلي الجديدة من منتخب المغرب

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. سبب استبعاد صفقة الأهلي الجديدة من منتخب المغرب والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف وليد الراكراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، سبب استبعاد يحيي عطية الله الظهير الأيسر الجديد للأهلي، من قائمة أسود الأطلس، في الأجندة الدولية التي تنطلق خلال شهر سبتمبر المقبل.

وقال المدير الفني لمنتخب المغرب، إن سبب استبعاد يحيى عطية الله، أن الأخير كان في موقف صعب مع ناديه الروسي سوتشي، ولم يشارك بصفة أساسية خلال الفترة الماضية، ولا يمكن ضمه في هذه الفترة.

وأكد الراكراكي، أن عدم جاهزية يحيي عطية الله سمحت لنا باستدعاء عناصر شابة جديدة لمنتخب المغرب، أمثال آدم أزنو بن الشيخ، وزكريا الواحدي، حيث يلعب الثنائي في أوروبا.

وتابع: «الآن يحيي عطية الله انتقل للنادي الأهلي، ولكن لم يتم تجهيزه بدنيا، بسبب عدم وجود ارتباطات للأهلي خلال الفترة الحالية، لذا لا يمكن استدعائه وهو غير جاهز».

وأعلن المدير الفني لمنتخب المغرب، اليوم الخميس، قائمة منتخب أسود الأطلس، لمواجهتي الجابون وليسوتو في تصفيات أمم إفريقيا 2025.

ضم عناصر شابة في مركز عطية الله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى