غزل المحلة يجدد عقد عمرو الجزار حتى 2027

تريندات مصر misrtrends يقدم غزل المحلة يجدد عقد عمرو الجزار حتى 2027 والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

جدد نادي غزل المحلة، تعاقده مع عمرو الجزار، مدافع فريق الكرة الأول بالنادي، حتى صيف 2027، نظرا لتقديم اللاعب الأداء الجيد رفقة فريقه خلال الفترة الماضية.

وافق الجزار على الاستمرار بقميص زعيم الفلاحين، رغبة منه في استكمال مشواره مع الفريق، خلال المرحلة المقبلة، حيث يحظى اللاعب بثقة الجميع داخل النادي حسبما جاء في بيان رسمي للنادي.

وأعرب الجزار مدافع غزل المحلة عن سعادته بتجديد تعاقده مع النادي قائلا: «أشكر جميع مسؤولي غزل المحلة على ثقتهم في والنادي صاحب فضل كبير علي».

وأتم: «أعد جماهير المحلة ببذل قصارى جهدي رفقة زملائي لإسعادهم وتحقيق طموحاتهم خلال الموسم المقبل، وهدفنا تحقيق نتائج مميزة في مسابقة الدوري».

وأضاف الجزار: «فضلت الاستمرار مع الفريق على العروض التي قدمت لي رغبة مني في المشاركة بشكل أساسي خلال المرحلة المقبلة، من أجل تحقيق حلم الانضمام للمنتخب».

عمرو الجزار يفضل الاستمرار مع غزل المحلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى