بيقولوا.. فرمان الأهلي مع الأجانب وعرض جديد على قندوسي وحل أزمة الزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم بيقولوا.. فرمان الأهلي مع الأجانب وعرض جديد على قندوسي وحل أزمة الزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها « تريندات مصر» لقرائه يوميًا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

كشف الإعلامي محمد الليثي عن قرار حاسم داخل النادي الأهلي بشأن اللاعبين الأجانب لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك في حال نجاح النادي من إتمام صفقة التونسي محمد علي بن رمضان، من نادي فيرينكفاروزي المجري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

أكد نصر يحيي، وكيل أعمال الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الأهلي والمعار لسيراميكا كليوباترا، على أن إدارة الأهلي طلبت من اللاعب تجديد تعاقده مع الفريق حتى عام 2028 رغم قرار الإعارة.

قال أحمد سالم المتحدث الاعلامي لنادي الزمالك، إن إدارة النادي الأبيض دفعت غرامات القيد لمساعدي فيريرا وبنجامين أتشيمبونج لإنهاء الأزمة.

كشف عزيز الشافعي، وكيل أعمال المغربي كريم البركاوي، مهاجم الرائد السعودي السابق، والذي كان مرشحًا للانضمام لصفوف الزمالك، عن أسباب فشل انتقال اللاعب لصفوف الفريق الأبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى