تطورات مصير بيرسي تاو مع الأهلي.. يرحل أم يستمر؟

تريندات مصر misrtrends يقدم تطورات مصير بيرسي تاو مع الأهلي.. يرحل أم يستمر؟ والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، مصير الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد ارتباط اسمه بالرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر لـ«»: إن الاتجاه الأقرب حتى الآن هو استمرار بيرسي تاو في الأهلي بالموسم الجديد وعدم رحيله، بعد رفض كل العروض التي تلقاها في الفترة الماضية.

وأكد: «كانت هناك خلافات كبيرة بين اللاعب وإدارة النادي الأهلي؛ بسبب شروطه التي وضعها للموافقة على الرحيل، وهو ما رفضته الإدارة نهائيًا، ومن ثمّ فإن الاتجاه الأقرب حاليًا لاستمراره رفقة الفريق للموسم المقبل».

وأوضح المصدر أن بيرسي تاو يرغب في استمراره مع الأهلي حتى نهاية عقده، والرحيل في صفقة انتقال حر، بعد رفض إدارة الأهلي شروطه بالحصول على قيمة عقده للرحيل، مشيرًا إلى أن المفاوضات مازالت جارية بين الطرفين.

جدير بالذكر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، رحب برحيل بيرسي تاو عن الفريق لعدم الحاجة لخدماته في الموسم الجديد، ولكن اللاعب وضع بعض الشروط للرحيل في مقدمتها الحصول على قيمة عقده كاملا قبل الرحيل.

وتلقى بيرسي تاو عدة عروض من السعودية والمغرب وجنوب إفريقيا، إلا أنه يتمسك بالبقاء مع الأهلي لنهاية عقده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى