تريزيجيه يقترب من الانتقال إلى الدوري السعودي

تريندات مصر misrtrends يقدم تريزيجيه يقترب من الانتقال إلى الدوري السعودي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أفادت تقارير صحيفة تركية، بدخول محمود حسن تريزيجيه، جناح فريق طرابزون سبور التركي، دائرة اهتمام نادي الفتح السعودي، من أجل التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة «Haber61» التركية، فإن نادي الفتح السعودي مهتم بالتعاقد مع محمود حسن تريزيجيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت الصحيفة، أن وكيل أعمال تريزيجيه سيصل إلى تركيا، خلال الأيام القليلة المقبلة، لعقد اجتماع مهم مع إدارة طرابزون، لحسم مصير اللاعب خلال الموسم الجاري.

وشددت «Haber61» التركية، على أن موقف تريزيجيه من الرحيل عن طرابزون سبور، والانتقال إلى الدوري السعودي، سيتضح خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشارت إلى أن إدارة طرابزون سبور لن تتخلى عن تريزيجيه بأقل من 8 ملايين يورو؛ إذ يهدف النادي للحصول على الاستفادة المالية الأكبر من وراء اللاعب، حال جرى الاستقرار على بيعه.

خاض تريزيجيه مع طرابزون سبور في الموسم الماضي 25 مباراة بمسابقة الدوري التركي الممتاز، سجل خلالها 10 أهداف، وصنع 6 تمريرات حاسمة لزملائه بالفريق.

أرقام تريزيجية مع طرابزون في الموسم الماضي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى