مصطفى محمد ينضم لقائمة نانت أمام مونبيليه.. هل يستمر مع فريقه؟

تريندات مصر misrtrends يقدم مصطفى محمد ينضم لقائمة نانت أمام مونبيليه.. هل يستمر مع فريقه؟ والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

ضم الفرنسي أنطوان كومبواريه، المدير الفني لفريق نانت الفرنسي، مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، لقائمة الفريق التي تخوض مباراة الغد أمام مونبيليه، في لقاء الجولة الثالثة من منافسات الدوري الفرنسي.

واختار كومبواريه 20 لاعبا للتواجد في قائمة الفريق، التي ستخوض لقاء الغد أمام مونبيليه، في تمام الساعة الثامنة مساء غد السبت، على ملعب «دي لا موسون»، وجاء من ضمنها مصطفى محمد.

ومن المقرر غلق باب الانتقالات في فرنسا وإنجلترا وإسبانيا، بعد أقل من 3 ساعات، وهو ما يرجح أن يكون انضمام محمد مصطفى للقائمة، بمثابة إعلان استمراره مع الفريق.

وجاء ذلك في ظل التقارير التي كشفت عن عروض لضم مهاجم منتخب مصر، قبل غلق باب القيد في العديد من الدوريات الكبرى الأوروبية، وأبرزها عرض من نادي ليجانيس الإسباني، مقابل 10 ملايين يورو، بجانب عرضين من ليستر سيتي وولفرهامبتون الإنجليزيين، بحسب تقارير نشرتها صحيفة «ليكيب».

ولم يبدأ مصطفى محمد أول مباراتين مع فريقه بالدوري الفرنسي، وظل على مقاعد البدلاء حتى جرى الدفع به كبديل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى