رسالة عاجلة من محمد صلاح لجماهير ليفربول قبل مباراة مانشستر يونايتد

تريندات مصر misrtrends يقدم رسالة عاجلة من محمد صلاح لجماهير ليفربول قبل مباراة مانشستر يونايتد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أرسل محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، رسالة حاسمة لجماهير ناديه، قبل مباراة الفريق أمام مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي يقام مساء بعد غد الأحد، على ملعب «أولد ترافورد»، معقل الشياطين الحمر.

وقال «صلاح» في تصريحات لقناة «ليفربول» عن أمنيته من جماهير ليفربول: «أرغب في أن يتذكرني الجميع، وأني بذلت قصارى الجهد من أجل النادي، هذا مهم جدا بالنسبة لي، البعض يذكر أنك بذلت قصارى جهدك من أجل النادي، وأرغب في أن يقولوا أنني أحد أفضل اللاعبين الذين لعبوا مع ليفربول».

وأضاف قائد منتخب مصر: «لا يتعين عليهم أن يقولوا أني الأقضل، هذا قرارهم، لكنهم من الممكن أن يقولوا أني واحد من الأفضل، وهذا سيكون جيد، يكون هذا بيني وبين ستيفن جيرارد لا بأس في هذا».

وأكد «صلاح»: «لقد تغيرت كثيرا منذ وصولي لنادي ليفربول في عام 2017، كان عمري 25 عاما، والآن 32، مكثت في المدينة 8 سنوات، أطفالي الآن من سكان ليفربول ويتحدثون بلهجتها، كلاعب تطورت وأصبحت من اللاعبين أصحاب الخبرة، وتغير دوري في الملعب وخارجه، والآن أصبحت على دراية بكل شي».

ويستعد محمد صلاح لخوض مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، يوم الأحد المقبل، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح يقود ليفربول أمام مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى