عاجل.. قرار جديد من الإسماعيلي بشأن مفاوضات الأهلي لضم عمر الساعي

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. قرار جديد من الإسماعيلي بشأن مفاوضات الأهلي لضم عمر الساعي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر مسؤول داخل الإسماعيلي، عن آخر تطورات مفاوضات النادي الأهلي لضم عمر الساعي، بعد رفض المبلغ المقدم من جانب «الأحمر»، والمقدر بـ50 مليون جنيه.

وقال عضو داخل مجلس الإسماعيلي، فضل عدم ذكر اسمه، في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»: «لم يجر إنهاء المفاوضات بشكل نهائي مع النادي الأهلي، وقد تحدث تطورات بخصوص رد النادي الأهلي، بعد رفض العرض الخاص به، الذي وصل لـ50 مليون جنيه».

وأوضح: «في حال تمت الموافقة على عرض الأهلي، نحن لدينا قضية واحدة فقط بـ50 مليون جنيه، بعدما يجري إنجازها ماذا سيحدث بعد ذلك؟، وكيف يجري تعويض اللاعب نفسه؟، وكيف سيجري دعم الفريق بصفقات؟».

وتابع عضو مجلس الإسماعيلي: «بالنسبة لعرض بيراميدز، لم يصل عرضا رسميا، وقد يكون الأمر شفهيا، وفي حال كان عرضه المالي بعيدا عن عرض الأهلي المالي، بكل تأكيد سيكون اللاعب للأعلى سعرا، لكن في حال أصر اللاعب على رغبته في تمثيل الأهلي بالموسم الجديد، سيستمر معنا بنسبة كبيرة، وحاليا لا يوجد شيء مؤكد، وهذا الأمر سيكون به متغيرات عديدة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى