قمتان منتظرتان بالجولة 25 للدوري البرازيلي بينها فلامنجو وكورينثيانز

تريندات مصر misrtrends يقدم قمتان منتظرتان بالجولة 25 للدوري البرازيلي بينها فلامنجو وكورينثيانز والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تنطلق مباريات اليوم الأول من الجولة 25 لبطولة البرازيلي لكرة القدم، صباح غد الأحد، بـ5 مباريات، أهمها القمة بين فورتاليزا، متصدر الترتيب، وبوتافوجو، صاحب المركز الثاني، والمواجهة القوية بين كورينثيانز وفلامنجو، وتنطلق أولى مواجهات الأسبوع في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة.

وعلى ملعب «نيلتون سانتوس»، يحل فورتاليزا، ضيفا على نظيره بوتافوجو، في قمة الجولة 25 لبطولة البرازيلي لكرة القدم، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الثالثة من صباح غد الأحد بتوقيت القاهرة.

ويدخل فورتاليزا، مباراة بوتافوجو، بالفوز على كورينثيانز بهدف دون رد، على ملعب «كاستيلاو» بالجولة 24، ليتصدر المسابقة بـ48 نقطة، فيما تعادل بوتافوجو خارج أرضه مع باهيا سلبيا، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «فونتي نوفا»، ليرتفع رصيده إلى النقطة 47 بالمركز الثاني.

ويدخل فلامنجو، مباراة كورينثيانز، بمعنويات عالية، إثر تحقيقه فوزين متتاليين، أحدهما على براجانتينو ببطولة الدوري، بثنائية مقابل هدف، في الجولة 24 على ملعب «ماراكانا»، ليحتل الترتيب الرابع بـ44 نقطة.

وفي مباراة أخرى، يحل فلامنجو، ضيفا على نظيره كورينثيانز على ملعب «أرينا كورينثيانز»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة.

مباريات اليوم الأول بالجولة 25 لبطولة الدوري البرازيلي

في المقابل، تعرض كورينثيانز لخسارتين متتاليتين، أمام فورتاليزا بنتيجة1-0 بالدوري، ليحتل المركز 18 بـ22 نقطة، والأخرى أمام جوفنتودي بثنائية مقابل هدف، على ملعب «ألفريدو جاكوني» بذهاب ربع نهائي كأس البرازيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى