مفاجأة.. الزمالك يرحب برحيل لاعب خط وسط الفريق

تريندات مصر misrtrends يقدم مفاجأة.. الزمالك يرحب برحيل لاعب خط وسط الفريق والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن إدارة الكرة بالقلعة البيضاء، لا تمانع رحيل سيف فاروق جعفر، لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ« تريندات مصر»، على أن الزمالك يرحب بخروج سيف فاروق جعفر في الموسم الجديد، إذا توفر عرض مناسب له وللنادي، بعد الحصول على موافقة من البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق.

وأشار إلى أن الإدارة إستطلعت رأى المدير الفني، بشأن رحيل سيف فاروق جعفر، وأكد لهم أنه لا يمانع، من أجل أن يشارك اللاعب فى المباريات بشكل أساسي.

وبدأ معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مدينة برج العرب بالإسكندرية، أمس الجمعة، ويستمر حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، استعدادا للموسم الجديد، ولمواجهة الشرطة الكيني.

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق ببرج العرب استعدادا للموسم الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى