أسعد أيام حياتي.. أول تعليق من محمد عواد بعد التجديد للزمالك (صورة)

تريندات مصر misrtrends يقدم أسعد أيام حياتي.. أول تعليق من محمد عواد بعد التجديد للزمالك (صورة) والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

نشر محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أول تعليق له، بعد تجديد عقده مع نادي الزمالك لمدة 3 سنوات مقبلة.

وكتب محمد عواد رسالة طويلة، عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قال فيها: «الحمد لله.. من أجل استكمال الرحلة وبناء التاريخ مع أعظم نادي وجماهير في مصر، جددت عقدي مع نادي الزمالك دون النظر إلى أي اعتبارات أخرى، فكل شيء يمر، لكن التاريخ سيستمر، لذلك أنا في أسعد أيام حياتي بإعلان استمراري داخل بيتي ووسط الجهور الأفضل، واختياري بدون أي تردد الاستمرار في كتابة التاريخ».

وتابع الحارس: «شكرا جماهير نادي الزمالك.. شكرا مجلس الإدارة.. وبإذن الله تكون مرحلة جديدة نحلم ونحقق كل طموحات جماهيرنا، ونعود من جديد على منصات التتويج، عاش نادي الزمالك وعاشت جماهيره العظيمة».

                      تجديد عقد محمد عواد في الزمالك

ووقع محمد عواد على عقود التجديد لنادي الزمالك، خلال الجلسة التي جمعته بمسؤولي القلعة البيضاء، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الاتفاق على التفاصيل كافة الخاصة بالتجديد.

تفاصيل تجديد عقد عواد في الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى