الزمالك يستعجل البطاقة الدولية لمحمود بنتايك لقيده أفريقيا

تريندات مصر misrtrends يقدم الزمالك يستعجل البطاقة الدولية لمحمود بنتايك لقيده أفريقيا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

طلب مسؤولو الزمالك، من اتحاد الكرة، ضرورة استعجال الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، من أجل إرسال البطاقة الدولية للاعب المغربي محمود بنتايك، الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي، لقيده في قائمتي الفريق المحلية والأفريقية.

وتواصل مسؤولو الزمالك مع نظرائهم في اتحاد الكرة، من أجل مطالبة الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بإرسال البطاقة الدولية لمحمود بنتايك، لقيده في قائمة الفريق.

يذكر أن اللاعب المغربي محمود بنتايك، اجتاز الكشف الطبي في الزمالك، بعدما وقع العقود، والإعارة مجانية، ولن يتحمل النادي الأبيض سوى راتب اللاعب.

ومن المقرر أن يجري قيد اللاعب في القائمتين المحلية والأفريقية، بمجرد فتح باب القيد، وجرت الصفقة على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع وجود بند بأحقية الشراء، مقابل 600 ألف دولار.

وقرر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، بدء المباريات الودية بمواجهة فريق الأنصار السعودي، اليوم السبت، على أن يخوض الفريق مباراته الودية الثانية أمام الشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر المقبل، ويختتم مبارياته الودية بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 من الشهر نفسه.

3 مباريات ودية للزمالك خلال معسكر الموسم الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى