رسميا.. النجوم يطالب بمنع الإسماعيلي من المشاركة في بطولة الدوري

تريندات مصر misrtrends يقدم رسميا.. النجوم يطالب بمنع الإسماعيلي من المشاركة في بطولة الدوري والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تقدم فريق النجوم بشكوى رسمية إلى لجنة تراخيص الأندية بالاتحاد المصري لكرة القدم لمنع منح الترخيص للنادي الإسماعيلي للمشاركة في بطولة الدوري الممتاز موسم 2024-2025. ويأتى شكوى فريق النجوم ضد النادي الإسماعيلي بشأن مستحقات متأخرة في صفقة انتقال إبراهيم حسن لاعب الفريقين السابق.

وقال النجوم في بيانه: «تقدم نادي النجوم لكرة القدم بشكوى رسمية إلى لجنة تراخيص الأندية بالاتحاد المصري لكرة القدم، لمنع منح الترخيص للنادي الإسماعيلي للمشاركة في بطولة الدوري الممتاز موسم 2024/2025، وذلك تطبيقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) والتي تمنع حصول الأندية على ترخيص المشاركة دون تطبيق المعايير الخاصة بمنح الترخيص، وأهم هذه المعايير هو المعيار المالي والذي يمنع أي نادٍ مدين لنادٍ آخر بموجب حكم نهائي بات ما لم يقدم هذا النادي ما يُفيد سداد المديونية أو الحصول من الدائن على موافقة أو تسوية».

وأضاف: «اتخذ نادي النجوم كافة الإجراءات الخاصة لإيقاف الترخيص عن النادي الإسماعيلي لحين التسوية النهائية للمديونية والتي مر على إلزامية الوفاء بسدادها ما يقرب من أربع سنوات، راعى فيها نادي النجوم كل الوسائل التي تحافظ على علاقة جيدة مع النادي الإسماعيلي وجماهيره دون أي تعاون أو تقدير من جانب إدارة النادي الإسماعيلي».

وتابع: «وبذلك فإن نادي النجوم متمسك بتنفيذ لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) الصارمة المتعلقة بالمعايير الملزمة، بالإضافة إلى تمسك نادي النجوم بتطبيق قرار لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف القيد للنادي الإسماعيلي بسبب تلك المديونية».

وكان النادي الإسماعيلي قد تم تغريمه بمبلغ 24 مليون جنيه نظير انتقال إبراهيم حسن من صفوف الدراويش إلى نادي الزمالك في وقت سابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى