بوكا جونيورز وريفر بليت يبحثان عن تحسين مركزيهما في الدوري الأرجنتيني

تريندات مصر misrtrends يقدم بوكا جونيورز وريفر بليت يبحثان عن تحسين مركزيهما في الدوري الأرجنتيني والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يستضيف بوكا جونيورز، نظيره روزاريو سينترال، على ملعب «لابومبونيرا»، بالجولة 13 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة صباح غد الأحد، بتوقيت القاهرة.

وفي الجولة 12 لبطولة الدوري الأرجنتني للمحترفين، تعادل بوكا جونيورز، مع نظيره إستوديانتس لا بلاتا، إيجابيا بهدف لمثله، على ملعب «خورخي لويس هيرسشاي»، ليحتل المركز التاسع بجدول ترتيب أندية  المسابقة برصيد 18 نقطة.

في المقابل، حقق روزاريو سينترال، الفوز على نظيره أتلتيكو توكومان، بهدف دون رد، على ملعب «جيجانتي دي أروييتو»، ليرتفع رصيده إلى النقطة 18 في المركز العاشر، بفارق الأهداف عن بوكا جونيورز.

وفي مباراة من العيار الثقيل، يحل ريفر بليت، ضيفا على نظيره إنديبندينتي، على ملعب «ليبرتادوريس دي أمريكا»، ضمن مباريات الجولة 13 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الحادية عشرة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة.

ويدخل ريفر بليت، مبارة القمة مع إنديبندينتي، بتعادل سلبي مع نظيره نيولز أولد بويز، بالجولة 12، على ملعب «ماس مونومنتال»، ليرتفع رصيده إلى النقطة 17 بالمركز 12.

تعادل سلبي بين ريفر بليت ونيولز أولد بويز

كما حقق إنديبندينتي، الفوز على نظيره جودوي كروز، بثلاثية نظيفة، على ملعب «ماريو ألبيرتو كيمبس»، بثمن نهائي بطولة «كأس الأرجنتين».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى