تزامنا مع أنباء رحيله للريان..استبعاد تريزيجيه من قائمة مباراة أيوب سبور

تريندات مصر misrtrends يقدم تزامنا مع أنباء رحيله للريان..استبعاد تريزيجيه من قائمة مباراة أيوب سبور والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

استبعد عبد الله أفشي، المدير الفني لفريق طرابزون سبور التركي، محمود حسن «تريزيجيه»، من قائمة الفريق التي ستواجه إيكاس أيوب سبور في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري التركي، والتي ستقام غدًا الأحد.

وقرر المدير الفني التركي اصطحاب 25 لاعبا لرحلته لمدينة أسطنبول، لمواجهة إيكاس أيوب سبور، الصاعد حديثًا للدوري التركي الممتاز، وشهدت القائمة عدم تواجد تريزيجيه .

وأوضحت التقارير أن اللاعب يتوقع أن يسافر إلى العاصمة القطرية الدوحة من أجل الاتفاق على تفاصيل العقد والتي يتوقع أن يحصل النادي على 8 ملايين يورو مقابل رحيل اللاعب.

وترددت أنباء صباح اليوم، عبر موقع «الصباح» التركي برحيل محمود حسن تريزيجيه عن صفوف فريقه خلال الأيام القليلة القادمة والانضمام لصفوف الريان القطري.

ولعب تريزيجيه مع طرابزون سبور هذا الموسم، 7 مباريات في كل البطولات سواء الدوري التركي أو تصفيات بطولتي الدوري الأوروبي أو دوري المؤتمر الأوروبي وسجل هدفًا وحيدًا.

أرقام تريزيجيه هذا الموسم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى