الاتحاد السكندري يوافق على المشاركة في بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة

تريندات مصر misrtrends يقدم الاتحاد السكندري يوافق على المشاركة في بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، الموافقة على الدعوة الواردة للفريق الأول لكرة السلة للمشاركة في بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة.

وقال نادي الاتحاد السكندري في بيان اليوم: إن البطولة ستقام بالعاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 18 سبتمبر حتى 23 سبتمبر 2024 .

 

ويشارك في البطولة 7 فرق بالإضافة إلى نادي الاتحاد السكندري هي: الحكمة «لبنان»، والفتح «المغرب»، والعربي «قطر»، والبشائر «عمان»، والكويت «الكويت»، والكرخ «العراق»، ومهكل «إيران»، ومن المُقرر نقل البطولة تليفزيونياً على إحدى القنوات العربية وفقاً لما تضمنته الدعوة. 

وخلال البيان، أكد محمد مصيلحي أن الفريق الأول لكرة السلة يحظى بسمعة طيبة وتاريخ حافل وعريق داخل العربي، لافتًا إلى أن تلقيه هذه الدعوة للمشاركة في هذه البطولة الكبيرة تأكيداً لعراقة هذا الفريق وتربعه على عرش كرة السلة المصرية.

يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري عادت مؤخراً من المملكة العربية السعودية بعد خوض تجربتين وديتين مع المنتخب السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى