ساو باولو يحل ضيفا على فلومينينيسي بماراكانا بالجولة 25 لدوري البرازيل

تريندات مصر misrtrends يقدم ساو باولو يحل ضيفا على فلومينينيسي بماراكانا بالجولة 25 لدوري البرازيل والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يحل ساو باولو، ضيفا على نظيره فلومينينيسي، حامل لقب بطولة «كوبا ليبرتادوريس» في الموسم الماضي، على ملعب «ماراكانا»، بالجولة 25 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف صباح غد الاثنين بتوقيت القاهرة.

ويدخل ساو باولو، مباراة فلومينينيسي، بالفوز على فيتوريا، يوم الاثنين الماضي، بنتيجة 2-1، على ملعب «مورومبيس»، بالجولة 24 لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، ليحتل المركز الخامس بالمسابقة برصيد 41 نقطة.

في المقابل، يخوض فلومينينيسي، مباراة ساو باولو، بالفوز على نظيره أتلتيكو مينيرو، بهدفين دون رد، في الجولة 24 لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، ليحتل المركز 16 برصيد 24 نقطة.

وفي بطولة «كأس البرازيل»، خسر ساو باولو أمام نظيره أتليتيكو مينيرو، يوم الخميس الماضي، بهدف دون رد، على ملعب «مورومبيس»، في ذهاب ربع نهائي المسابقة.

وفي مباريات أخرى، بنفس التوقيت، يلتقي فيتوريا، بنظيره فاسكو دي جاما على ملعب «مينيراو»، ويحل باهيا ضيفا على براجانتينو على ملعب «نابي آبي شديد»، ويواجه أتلتيكيو باراناينيسي، بالميراس على ملعب «أرينا دي بايكسادا»، ويلتقي جوفنتودي بإنترناسيونال في «ألفريدو جاكوني». 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى