باتشوكا منافس الأهلي المحتمل يلتقي بمتذيل ترتيب الدوري المكسيكي

تريندات مصر misrtrends يقدم باتشوكا منافس الأهلي المحتمل يلتقي بمتذيل ترتيب الدوري المكسيكي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يستضيف باتشوكا، حامل لقب بطولة كأس أبطال الكونكاكاف 2024، نظيره كيريتارو، على ملعب «هيدالجو» بالجولة السادسة لبطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم «ليجا إم أكس»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية صباح غد الأحد بتوقيت القاهرة.

ويدخل باتشوكا، منافس الأهلي المحتمل بمسابقة «فيفا إنتركونتيننتال»، مباراة كيريتارو، بخسارة أمام مازاتلان، بنتيجة 0-3 على ملعب «إل إنكانتو»، بالجولة الخامسة لبطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم «ليجا إم أكس»، في لقاء شهد طرد سالومون روندون وجوستافو كابرال، لاعبي الفريق، في الدقيقتين 42، 43 من الشوط الأول على التوالي.

وتجمد رصيد باتشوكا بخسارته أمام مازاتلان، عند النقطة الرابعة بالمركز الـ15 بجدول ترتيب أندية بطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم «ليجا إم أكس».

في المقابل، خسر كيريتارو أمام كروز آزول بهدفين دون رد، على ملعب «كوريخيدورا»، بالجولة الخامسة لبطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم «ليجا إم أكس»، ليذيل الترتيب «المركز 18» بدون نقاط.

جدير بالذكر، أنه بناءً على قرعة بطولة «فيفا إنتركونتيننتال»، سيلتقي الأهلي المصري، بطل أفريقيا، الفائز من لقاء العين الإماراتي، بطل آسيا، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، والفائز من اللقاء سيلتقي في نصف نهائي البطولة، الفائز من لقاء باتشوكا المكسيكي، مع بطل كوبا ليبرتادوريس، الذي لم يُحسم بعد، وحال فوز الفريق المصري، وفوز باتشوكا، سيلتقي الفريقان في قبل نهائي المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى