أول تعليق من بنتايك على إنضمامه للزمالك «أشعر بالفخر»

تريندات مصر misrtrends يقدم أول تعليق من بنتايك على إنضمامه للزمالك «أشعر بالفخر» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

علق المغربي محمود بنتايك لاعب سانت إيتيان الفرنسي السابق، على إنتقاله إلى صفوف الزمالك شكل رسمي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وقال بنتايك أثناء حواره  المنظومة الإعلامية لنادي الزمالك عقب الإعلان الرسمي عن اللاعب« المفاوضات مع نادي الزمالك لم تستغرق وقتا طويلا، ففريق كبير مثل الزمالك يحصد دائما الألقاب فلم أتردد، مضيفا شعور رائع بالانضمام لنادي مثل الزمالك له شعبية على الصعيد العالمي وليس الإفريقي فقط وأشعر بالفخر».

وأضاف، «شاهدت نهائي الزمالك ونهضة بركان لأني أحب مشاهدة المباريات الكبيرة، متابعا أعرف اللاعبين المغاربة الذي ارتدوا قميص الزمالك مثل أوناجم وبن شرقي وأحداد».

وأختتم حديثه،«سأبذل قصارى جهدي مع الزمالك وسأعطي كل طاقتي للفريق».

وتابع، «بكل تأكيد أعرف اللاعبين الدوليين في الزمالك مثل زيزو وشيكابالا وعبدالله السعيد، وطموحي مع الزمالك هي حصد الألقاب بداية من السوبر الإفريقي».

أعلن نادي  الزمالك منذ قليل، عن التعاقد مع الظهير المغربي محمود بنتايك، قادما من نادي سانت إيتيان الفرنسي، بعد الوصول لاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة بصورة رسمية خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى