عاجل.. الأهلي يطلب مهلة أخيرة لحسم صفقة بن رمضان

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل.. الأهلي يطلب مهلة أخيرة لحسم صفقة بن رمضان والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر مسؤول داخل نادي فرينكفاروسي عن تفاصيل جديدة في مفاوضات النادي الأهلي لحسم صفقة محمد علي بن رمضان لاعب الفريق المجري والمنتخب التونسي.

محمد علي بن رمضان

وأضاف: «محمد علي بن رمضان لديه التزام مع المنتخب التونسي في تصفيات أمم إفريقيا، حيث سيخوض مباراة في تونس أمام مدغشقر يوم ٥ سبتمبر، وبعد ذلك مباراة أمام جامبيا يوم 8، وفي حال أنهى الأهلي كل شيء وأرسل القيمة المتفق عليها سيتواجد اللاعب في مصر بعد مباراة جامبيا، أما في حال حدث عكس فقد نتراجع عن كل شيء ويعود اللاعب للمجر».

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»: «الأهلي تواصل معنا من جديد خلال الساعات الماضية وطلب منا مهلة ليوم 5 سبتمبر من أجل تحويل مبلغ مليون يورو لإنهاء كل شيء.. العقود بالفعل وصلت لنا وللاعب وتمت مراجعتها».

وأكمل: «بن رمضان غاضب جدا بسبب تأخر الأهلي.. اللاعب مستاء من التأخير في إنهاء كافة التفاصيل».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى