تحرك عاجل من الزمالك بعد فسخ سيف الجزيري عقده من طرف واحد

تريندات مصر misrtrends يقدم تحرك عاجل من الزمالك بعد فسخ سيف الجزيري عقده من طرف واحد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن تحرك عاجل من جانب مجلس إدارة النادي، بسبب فسخ سيف الدين الجزيري عقده من طرف واحد خلال الساعات القليلة الماضية بشكل رسمي، بسبب عدم الحصول على مستحقات متأخرة مع النادي.

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ تريندات مصر:« أن نادي الزمالك، قام بقيد سيف الدين الجزيري في القائمة الأفريقية، رغم فسخ العقد خلال الساعات القليلة الماضية، من طرف واحد، وذلك بسبب عدم حصول اللاعب على مستحقاته المتأخرة».

وتابع:« نادي الزمالك، سيقوم بإرسال جزء من مستحقات سيف الدين الجزيري عبر حسابات اللاعب، وسيبحث حل الأمر وديا، من أجل استمراره ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل».

سيف الدين الجزيري لاعب نادي الزمالك 

وتقدم سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بإنذار إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وذلك من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادي، والتي تبلغ موسما كاملا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى