بن رمضان يصل تونس اليوم.. واجتماع هام ينتظره

تريندات مصر misrtrends يقدم بن رمضان يصل تونس اليوم.. واجتماع هام ينتظره والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يصل محمد علي بن رمضان لاعب فريق فرينكفاروسي المجري والمنتخب التونسي لبلاده اليوم استعدادا لمواجهتي تصفيات أمم أفريقيا أمام مدغشقر وجامبيا في الجولة الأولى والثانية. 

 

وكشف مصدر مقرب من اللاعب عن موعد انضمام اللاعب لمعسكر منتخب بلاده استعدادا لتصفيات أمم أفريقيا بعد الإعلان عن ضمه لقائمة نسور قرطاج. 

ويواصل النادي الأهلي مفاوضاته الجادة من أجل حسم صفقة محمد علي بن رمضان وكان آخرها طلبه مهلة من النادي المجري لحين ٥ من شهر سبتمبر الجاري لسداد مليون يورو وإنهاء كل شيء. 

ومن المقرر أن يحضر محمد علي بن رمضان اجتماع هام بحضور كمال إيدير رئيس الاتحاد التونسي المؤقت وفوزي البنزرتي المدير الفني للمنتخب التونسي وزملائه من اللاعبين من أجل الحديث عن أهمية الحضور الجيد في تصفيات أفريقيا وضرورة إنهاء مسألة التأهل في وقت مبكر وعدم تأجيلها. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى