الأهلي يعلن عن الصفقة الرابعة خلال ساعات

تريندات مصر misrtrends يقدم الأهلي يعلن عن الصفقة الرابعة خلال ساعات والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يستعد النادي الأهلي للإعلان عن رابع صفقاته في الميركاتو الصيفي الجاري 2024، بعد إتمام تعاقده في وقت سابق مع 3 لاعبين، وهم: يوسف أيمن، ويحيى عطية الله وأشرف داري.

وقال مصدر مسئول داخل الأهلي إن اليوم سيشهد جلسة بين مسئولي الأهلي والنادي الإسماعيلي، وذلك لدفع باقي قيمة الصفقة والاتفاق على اللاعبين المعارين من الأهلي للدراويش.

ويأتي تعاقد الأهلي مع الإسماعيلي تعويضًا لتأخر مفاوضات مسئولي القلعة الحمراء مع نادي فرينكفاروزي المجري للحصول على خدمات محمد علي بن رمضان.

                           عمر الساعي لاعب الإسماعيلي

وأضاف المصدر أن هناك اتفاق بين الأهلي والإسماعيلي، بدفع الأهلي مقابل مادي 50 مليون جنيه مقابل الحصول على لاعب النادي الإسماعيلي، عمر الساعي.

عمر الساعي يخضع لجلسة تصوير في الأهلي للإعلان عن الصفقة

وشدد أن اللاعب سيكون متواجد في القاهرة بالساعات المقبلة من أجل التوقيع مع النادي الأهلي بشكل رسمي والخضوع لجلسة تصوير في النادي للإعلان عن الصفقة بعدها مباشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى