انضمام لاعبي الأهلي والزمالك وبيراميدز إلى معسكر المنتخب اليوم

تريندات مصر misrtrends يقدم انضمام لاعبي الأهلي والزمالك وبيراميدز إلى معسكر المنتخب اليوم والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

ينضم لاعبو الأهلي والزمالك وبيراميدز، إلى معسكر منتخب مصر اليوم، استعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، والمقررة إقامتها على الأراضي المغربية في الفترة من 21 ديسمبر 2025 حتى 18 يناير 2026.

ويستضيف منتخب مصر نظيره كاب فيردي، يوم 6 سبتمبر الجاري، على أن يضرب موعدا مع بوتسوانا، على ملعب الأخير، يوم 10 من الشهر نفسه، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:

وانطلق معسكر الفراعنة تحت قيادة حسام حسن المدير الفني، يوم الأربعاء الماضي، على ستاد السلام، ومن المقرر أن ينضم اليوم كل من محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، رامي ربيعة، محمد هاني، أحمد نبيل «كوكا»، مروان عطية، إمام عاشور، أحمد زيزو، محمد شحاتة، ناصر ماهر، مصطفى فتحي، محمد حمدي، وإبراهيم عادل.

حراسة المرمى: محمد الشناوي – المهدي سليمان – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

قائمة منتخب مصر استعدادا لمباراتي كاب فيردي وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025

خط الوسط: محمد النني – حمدي فتحي – مروان عطية – إمام عاشور – ناصر ماهر – أحمد زيزو – محمود حسن تريزيجيه – عمر مرموش – محمد صلاح – مصطفى فتحي – إبراهيم عادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى