تريزيجيه في قطر.. موعد الإعلان الرسمي عن ناديه الجديد

تريندات مصر misrtrends يقدم تريزيجيه في قطر.. موعد الإعلان الرسمي عن ناديه الجديد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم، عن آخر مستجدات رحيل النجم المصري محمود حسن تريزيجيه عن ناديه طرابزون التركي، والانضمام لأحد أندية الدوري القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت قائمة طرابزون لمواجهة أيوب سبور، ضمن منافسات الدوري التركي، استبعاد «تريزيجيه»، ليصبح خارج حسابات مديره الفني، قبل الإعلان الرسمي عن وجهته المقبلة.

ووفق صحيفة «gunebakis» التركية، فإن تريزيجيه غادر تركيا خلال الساعات القليلة الماضية، ويتواجد حاليًا في قطر، استعدادًا للانضمام لصفوف نادي الريان القطري، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

أضافت أن اللاعب جرى استبعاده من قائمة فريقه لمواجهة أيوب سبور، وجمع متعلقاته تمهيدا للرحيل عن صفوف طرابزون، خلال الصيف الجاري، بعد قبول ناديه للعرض المالي المقدم من قبل النادي القطري.

واختتمت الصحيفة التركية، أنه من المنتظر أن يعلن نادي الريان القطري عن استعارته لتريزيجيه بصفة رسمية، اليوم أو غدا على أقصى تقدير بعد الخضوع للكشف الطبي.

الريان القطري يستعد لإعلان التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى