محمد عواد يظهر في معسكر الزمالك بعد تجديد عقده

تريندات مصر misrtrends يقدم محمد عواد يظهر في معسكر الزمالك بعد تجديد عقده والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

انتظم محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في معسكر الأبيض المقام حالياً ببرج العرب بالإسكندرية، استعداداً للموسم الجديد.

وانضم محمد عواد لمعسكر الفريق صباح اليوم، بعد إعلان النادي تجديد تعاقده لمدة 3 مواسم، أمس.

ووقع محمد عواد على عقود التجديد لنادي الزمالك، خلال الجلسة التي جمعته بمسؤولي القلعة البيضاء، بعد الاتفاق على التفاصيل الخاصة بالتجديد.

وفي أول تعليق من محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد تجديد عقده مع نادي الزمالك لمدة 3 سنوات كتب رسالة طويلة، عبر حسابه على «إنستجرام»” «الحمد لله.. من أجل استكمال الرحلة وبناء التاريخ مع أعظم نادي وجماهير في مصر، جددت عقدي مع نادي الزمالك دون النظر إلى أي اعتبارات أخرى، فكل شيء يمر، لكن التاريخ سيستمر، لذلك أنا في أسعد أيام حياتي بإعلان استمراري داخل بيتي ووسط الجهور الأفضل، واختياري بدون أي تردد الاستمرار في كتابة التاريخ».

ومن المقرر أن يشارك الحارس في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة بمعسكر ببرج العرب.

أول تعليق من محمد عواد على التجديد للزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى