الزمالك يضم مهاجمة منتخب فلسطين ميرال خضر.. 55 هدفا في موسم واحد

تريندات مصر misrtrends يقدم الزمالك يضم مهاجمة منتخب فلسطين ميرال خضر.. 55 هدفا في موسم واحد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

نجح مسؤولو نادي الزمالك في التعاقد مع صفقة جديدة لتعزيز صفوف فريق كرة القدم النسائية بالنادي بقيادة المدير الفني عادل حسين، إذ ضم مهاجمة منتخبي فلسطين الأول للسيدات وتحت 20 عامًا ميرال خضر، قادمة من صفوف فريق ديار بيت لحم الفلسطيني في صفقة انتقال حر.

وأتم نادي الزمالك إجراءات ضم اللاعبة الفلسطينية ميرال خضر قسيس، صاحبة الـ18 عامًا مهاجمة نادي الديار ومنتخبي فلسطين للسيدات وتحت 20 عاما، لتكون بذلك ثاني صفقات الزمالك بعد الغانية أبيجيل ساكيوا.

أكد حاتم شعبان وكيل أعمال اللاعبة في تصريحات خاصة لـ«»، أن نادي الزمالك نجح في إنهاء المفاوضات مع اللاعبة وناديها رسميًا، وحصل على توقيعها على أن تمثل الأبيض لمدة موسمين، تبدأ من الميركاتو الحالي وتنتهي بنهاية موسم 2025-2026.

وكيل اللاعبة يتحدث عن كواليس انضمامها للزمالك

أضاف وكيل أعمال اللاعبة: نادي الزمالك حصل على توقيع ميرال خضر عبر الإيميل خلال الساعات الماضية، وتسلم أيضًا المخالصة الخاصة بها من أجل قيدها، وستصل اللاعبة إلى مصر خلال أيام للإعلان الرسمي عن الصفقة والانتظام في مران الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى