اتحاد الكرة يخطر الزمالك بالمشاركة في كأس السوبر المصري 

تريندات مصر misrtrends يقدم اتحاد الكرة يخطر الزمالك بالمشاركة في كأس السوبر المصري  والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

استقر مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، على مشاركة نادي الزمالك، كرابع الأندية ببطولة كأس السوبر المصري، المُقرر إقامتها بدولة الإمارات، بمشاركة كل من: الأهلي، بطل الدوري، وبيراميدز، بطل كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا، بطل كأس الرابطة.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة لـ«»، أنه «جرى إخطار الزمالك بالمشاركة في كأس مصر، عن طريق الكارت الذهبي، بدعوة من اتحاد الكرة، بالتنسيق مع الشركة الراعبة في البطولة».

وأضاف المصدر: «تواجد الزمالك في بطولة كأس السوبر، سيعطي قوة فنية وتسويقا للبطولة، لاسيما أنه من الممكن أن يلتقى مع الأهلي، سواء في نصف النهائي أو النهائي».

ويخوض الزمالك قبلها مباراة مهمة أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري، في المملكة العربية السعودية، بنهائي كأس السوبر الأفريقي.

وجرى تحديد موعد بطولة كأس السوبر المصري، في الفترة من 17 حتى 21 أكتوبر الجاري، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى