رئيس البارالمبية المصرية مع نظيره الدولي: نظمح لاستضافة بارالمبياد أفريقيا

تريندات مصر misrtrends يقدم رئيس البارالمبية المصرية مع نظيره الدولي: نظمح لاستضافة بارالمبياد أفريقيا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

شارك الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، وأندرو بارسونز، رئيس اللجنة البارالمبية الدولية، آراؤهم حول مستقبل الرياضات البارالمبية، والألعاب البارالمبية باريس 2024 الجارية، والدور المتنامي لمصر في الحركة البارالمبية بأفريقيا.

وركز النقاش، خلال الاجتماع، على مشاركة مصر في ألعاب باريس 2024 البارالمبية، ومستقبل الرياضات البارالمبية في أفريقيا بشكل أوسع، وقدمت المناقشات رؤى عميقة حول الدور المتنامي لمصر في الحركة البارالمبية العالمية.

وسلط اللقاء الضوء على التأثير المتزايد لمصر، وخططها الاستراتيجية، لتصبح رائدة في الرياضات البارالمبية على المستويين المحلي والقاري.

وأوضح: «لقد أعدنا تشكيل جميع الفرق الوطنية تقريبا، في مختلف الرياضات، لتأهيل عناصر جديدة قادرة على المنافسة، ليس فقط في باريس 2024، لكن أيضا في ألعاب لوس أنجلوس 2028 البارالمبية».

وأكد الدكتور حسام الدين مصطفى، إدخال مواهب جديدة في البعثة البارالمبية المصرية؛ إذ يشكل ما يقرب من 40% من الرياضيين وجوها جديدة.

مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية وفكرة استضافة الدورة الأولمبية والبارالمبية

وأضاف: «نحن لا نركز فقط على الفوز بالميداليات، بل نعمل على إعداد هؤلاء الرياضيين الشباب للمستقبل».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى