محمود تريزيجيه يقرب نجم منتخب المغرب من قطبي الكرة المصرية

تريندات مصر misrtrends يقدم محمود تريزيجيه يقرب نجم منتخب المغرب من قطبي الكرة المصرية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حصل نادي الريان القطري، على توقيع الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، نجم منتخب مصر، ونادي طرابزون سبور التركي، للانضمام لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الحالية، بالإضافة إلى تجديد التعاقد مع النجم المغربي أشرف بن شرقي.

وأعلن نادي الريان، منذ قليل، فسخ التعاقد مع الدولي المغربي سفيان بوفال، جناح الفريق الأيسر، بعدما قضى موسما ونصف رفقة «الأسود الشرسة»، شارك خلالها في 16 مباراة، ونجح في المساهمة بـ6 أهداف، بواقع تسجيل 4، وصناعة هدفين. 

كما يحاول الأهلي استقطاب الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، وهي الصفقة التي لا تزال مبهمة حتى الآن، لكن «الأحمر» قد يفكر في استقطاب يوسف بوفال، الذي أصبح لاعبا حرا، ولن يكلف خزينة النادي سوي راتبه، خاصة مع عدم اقتناع مارسيل كولر، المدير الفني، باستمرار بيرسي تاو مع الفريق، علاوة على خروج أحمد عبدالقادر معارا لفريق قطر القطري. 

وكان وكيل سفيان بوفال، قد أعلن من قبل عن استفسار الأهلي عن إمكانية التعاقد مع الجناح المغربي، قبل بداية فترة الانتقالات الصيفية بأيام، إلا أن «الأحمر» قرر العدول عن الصفقة، بسبب التركيز على تدعيم خط الدفاع بلاعبين أجانب، وهو ما حدث بضم الثنائي يحيي عطية الله وأشرف داري، نجمي منتخب المغرب.

سفيان بوفال يقترب من قطبي الكرة المصرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى