فرج عامر يعلن ضم بيراميدز لنجم سموحة.. وموقف النادي من رحيل حسام حسن للزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم فرج عامر يعلن ضم بيراميدز لنجم سموحة.. وموقف النادي من رحيل حسام حسن للزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة حقيقة انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري إلى صفوف نادي بيراميدز، ملقيًا الضوء على موقف الفريق من إبرام أي صفقة مع الأهلي والزمالك.

وقال فرج عامر في تصريحات تلفزيونية: «طارق علاء الظهير الأيمن للنادي سيرحل لنادي بيراميدز وهو أحد ناشئي النادي، ومن أفضل الأظهرة في مصر».

وأضاف: «سنتعاقد مع لاعب من بيراميدز ضمن صفقة انتقال طارق علاء، إلا أنه لم يتم الاستقرار على هذا الأمر بعد، بالإضافة لحصولنا على 17 مليون جنية».

واستمر: «هناك العديد من الأشخاص فتحوا معنا بشأن انضمام حسام حسن لنادي الزمالك».

وتابع: «لدينا عروض كثيرة لحسام حسن مهاجم الفريق إلا انه سعيد هنا في سموحة ويقود الفريق بشكل جيد، وهو لم يطلب منا الرحيل عن الفريق ونحن متمسكين به».

وزاد: «بالنسبة لإعارة محمد المغربي مدافع الأهلي كانت لموسمين مع سموحة وانتهوا، وهو مدافع ممتاز ولكن حاليًا لا أعرف موقف المغربي والأهلي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى