عاجل| مصير انتقال سفيان بوفال وعز الدين أوناحي إلى الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| مصير انتقال سفيان بوفال وعز الدين أوناحي إلى الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن حقيقة مفاوضات مسؤولي القلعة الحمراء مع الثنائي المغربي سفيان بوفال وعز الدين أوناحي، لضمهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد، وبالتحديد كأس العالم للأندية 2025.

وأعلن نادي الريان القطري رسميا رحيل سفيان بوفال عن صفوف الفريق بعد التعاقد مع أشرف بن شرقي ومحمود حسن تريزيحيه، بينما يحاول نادي مارسيليا الفرنسي تسويق عز الدين أوناحي لرحيله خلال الصيف الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»، إن كل ما يتردد حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع سفيان بوفال وعز الدين أوناحي لضمهما خلال الميركاتو الجاري لا أساس له من الصحة، مؤكدًا أن مسؤولي الأحمر يسعون إلى تلبية رغبات مارسيل كولر المدير الفني للفريق بالتعاقد مع صفقات قوية، ولكن الثنائي المغربي خارج الحسابات تماما.

عز الدين أوناحي

وأشار إلى أن الثنائي المغربي يمتلك قيمة سوقية ورواتب شخصية ضخمة، وهو ما يتعارض مع سقف رواتب القلعة الحمراء، إذ تبلغ القيمة السوقية لأوناحي 12 مليون يورو، و6 ملايين يورو لسفيان بوفال، وفقًا لموقع «ترانسفير ماركت».

مصدر بالأهلي يكشف حقيقة المفاوضات مع سفيان بوفال وعز الدين أوناحي 

وأعلن الأهلي تعاقده مع 4 صفقات حتى الآن، وهم الثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري، ويوسف أيمن وعمر الساعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى