محمد صلاح يصل اليوم لمعسكر منتخب مصر.. وجلسة خاصة مع حسام حسن

تريندات مصر misrtrends يقدم محمد صلاح يصل اليوم لمعسكر منتخب مصر.. وجلسة خاصة مع حسام حسن والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يصل محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، خلال الساعات الجارية إلى معسكر الفراعنة، المقام حاليا في ستاد السلام استعدادا لمواجهتي كاب فيردي وبتسوانا في إطار تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

وينتظم محمد صلاح فور وصوله لمعسكر منتخب مصر في التدريبات، كما سيعقد معه حسام حسن المدير الفني للفراعنة، جلسة خاصة على هامش المران للاطمئنان عليه ومنحه بعض التعليمات لنقلها إلى زملائه في المنتخب، بحكم أنه قائد الفراعنة بالإضافة للتشديد عليه بضرورة تحقيق الانتصار في اللقاءين المقبلين ببداية التصفيات، لاسيما أنه أحد الأسلحة المهمة في صفوف المنتخب الوطني.

ومن المقرر أن يواصل منتخب مصر تحت قيادة العميد حسام حسن، تدريباته باستاد السلام خلال معسكره المغلق، استعدادا لمواجهتي كاب فيردي وبتسوانا،  المقرر لهما يوما 6 و10 سبتمبر الجاري.

ومن المنتظر وصول الثنائي محمد عبد المنعم ومصطفى محمد، رفقة محمد صلاح، خلال ساعات ومشاركتهم في تدريبات اليوم الثلاثاء واكتمال صفوف المنتخب الوطني، بحسب ما أعلنه اتحاد الكرة في بيانه الرسمي الأخير.

ويلعب منتخب مصر أمام كاب فيردي باستاد القاهرة الدولي يوم 6 سبتمبر الجاري، على أن يواجه بوتسوانا يوم 10 سبتمبر علي ملعب الأخير.

محمد عبد المنعم ومصطفى محمد يصلان اليوم رفقة صلاح لمعسكر منتخب مصر

وتضم قائمة منتخب مصر لمعسكر سبتمبر 27 لاعبا، هم:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى