نجم عربي جديد يزامل محمد عبدالمنعم في نيس: مدافع دولي من العيار الثقيل

تريندات مصر misrtrends يقدم نجم عربي جديد يزامل محمد عبدالمنعم في نيس: مدافع دولي من العيار الثقيل والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أعلن فريق نيس الفرنسي، خلال الساعات الماضية، عبر موقعه الإلكتروني، عن التعاقد مع صفققة عربية جديدة، لتدعيم مركز قلب الدفاع، خلال الفترة الحالية، من أجل الظهور بمستويات قوية في البطولات المحلية، بجانب الدوري الأوروبي، ليأتي اللاعب العربي الجديد لمزاملة محمد عبد المنعم، الذي انضم للفريق منذ أيام، قادما من النادي الأهلي.

وأوضح نيس، عبر موقعه، أنه تعاقد مع علي العابدي، مدافع منتخب تونس، في صفقة انتقال حر من فريق مالهيربي كان، الناشط بدوري الدرجة الثانية الفرنسي، مشيرا إلى أن هذه هي التجربة الثالثة للمدافع الدولي التونسي، صاحب الـ30 عاما، في فرنسا.

وأضاف «موريس» في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي: «لقد قضى العابدي مواسم جيدة جدا في دوري الدرجة الثانية، ونحن مقتنعون بقدرته على الوصول إلى مستوى جديد معنا».

من جانبه، قال فلوريون موريس، المدير الرياضي لفريق نيس: «علي العابدي متخصص في هذا المركز، قلب الدفاع والظهير، إنه لاعب يساري من الطراز الرفيع، ويتمتع بإمكانيات كبيرة، هجومي وقوي، وجيد في إنهاء الهجمات».

علي العابدي صفقة نيس الجديدة يتواجد في معسكر منتخب تونس

وضم نيس منذ أيام، الدولي المصري محمد عبد المنعم من الأهلي، قبل التعاقد مع العابدي، الذي لعب لناديي إف سي باريس، ومالهيربي كان، وكان قد اختير في الموسم الماضي ضمن الفريق المثالي لدوري الدرجة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى