«الشباب والرياضة» تجري الفحوصات الطبية للحكام الدوليين باتحاد الكرة

تريندات مصر misrtrends يقدم «الشباب والرياضة» تجري الفحوصات الطبية للحكام الدوليين باتحاد الكرة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أجرت وزارة الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية للطب الرياضي، وبالتعاون مع المركز التخصصي للطب الرياضي، بإجراء الكشف الطبي على الحكام الدوليين بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وتأتي هذه الخطوة، في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة، الهادفة إلى الارتقاء بجميع أعضاء المنظومة الرياضية، وتسعى الوزارة من خلال هذه المبادرة إلى تقديم خدمات صحية متميزة، للحفاظ على صحة وحياة الرياضيين والعاملين في المجال الرياضي.

وأجريت الفحوصات الطبية للحكام الدوليين اليوم الثلاثاء، في مقر مركز الطب الرياضي بالمركز الأولمبي «مركز تدريب المنتخبات القومية بالمعادي».

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أهمية هذه الفحوصات الدورية، التي تسهم في ضمان جاهزية الحكام للموسم الرياضي الجديد 2024/2025، وأيضا التأكد من تنفيذ واتخاذ الإجراءات الوقائية كافة، من خلال الحفاظ على صحة الرياضيين المصريين، الذين يمثلون مصر في العديد من المنافسات القارية والدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى