تعليق مثير من الأهلي بعد تعيين محمد فاروق رئيسا للجنة الحكام (خاص)

تريندات مصر misrtrends يقدم تعليق مثير من الأهلي بعد تعيين محمد فاروق رئيسا للجنة الحكام (خاص) والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

شهدت الساعات الأخيرة الماضية، وجود حالة تحفظ كبيرة داخل أروقة القلعة الحمراء، بعدما أعلن البرتغالي بيريرا، رحيله عن رئاسة لجنة الحكام، وتعيين محمد فاروق بدلا منه.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي – رفض ذكر اسمه – إن النادي الأهلي يرفض فكرة استمرار محمد فاروق في منصبه كرئيس للجنة الحكام بالموسم الجديد، بسبب كثرة المشكلات التحكيمية، حال تعيين حكم مصري لإدارة اللجنة.

وأوضح المصدر، خلال تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»، أن الأهلي يدعم التحكيم المصري والكوادر المصرية، لكنه يفضل وجود رئيس أجنبي لإدارة ملف الحكام، بسبب كثرة المشكلات التحكيمية، وتعرضهم لضغوطات من قبل الأندية المصرية، بسبب كثرة الشكاوى، على عكس «الأجنبي» الذي لا يلتفت إلى تلك الانتقادات.

                          محمد فاروق رئيس لجنة الحكام

واستشهد بوجود عدد كبير من الأزمات، خلال التجربة الأخيرة للمصريين، في إدارة لجنة الحكام، خلال تجربة عصام عبد الفتاح، مشددا على أن تلك الأزمات تلاشت – بعض الشيء – بعد تعيين كلاتنبرج، ومن ثم بيريرا.

الأهلي يترقب تعيين رئيس أجنبي جديد للجنة الحكام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى