صراع ناري بين الزمالك وبيراميدز على ضم نجم الدوري المصري

تريندات مصر misrtrends يقدم صراع ناري بين الزمالك وبيراميدز على ضم نجم الدوري المصري والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يزاحم مسؤولو نادي بيراميدز، نظائرهم في الزمالك، على ضم أحد نجوم الدوري المصري لموسمه المنقضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في إطار تدعيم صفوف الفريقين بصفقات قوية، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

ويتعلق الأمر بالنيجيري صاحب الـ23 عاما، صديق إيجولا، جناح سيراميكا كليوباترا، الذي يعيش حالة من التألق الفني اللافت، رفقة فريقه؛ إذ تمكن من تسجيل 11 هدفا، وصناعة 7 في الموسم الماضي، فضلا عن قدرته الفائقة على المراوغة بكل رشاقة لمدافعي الخصم.

وعلم « تريندات مصر» من مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن مسؤولي القلعة البيضاء قدموا عرضا رسميا لنظائرهم في سيراميكا كليوباترا، للتعاقد مع صديق إيجولا، بناء على رغبة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق.

وأوضح المصدر، أن مسؤولي «الأبيض» يسابقون الزمن من أجل حسم صفقة الجناح النيجيري، قبل يوم 12 سبتمبر الجاري (موعد إغلاق القيد الأفريقي للزمالك والأهلي قبل السوبر الأفريقي).

وكانت الساعات الماضية، قد شهدت اتصالات مكثفة بين المسؤولين في بيراميدز ونظائرهم بسيراميكا كليوباترا، بشأن إيجولا؛ إذ قدم «السماوي» عرضا ماليا للتعاقد مع اللاعب، كما اقترح إمكانية إجراء صفقة تبادلية حال رغبة سيراميكا في ضم أحد لاعبي بيراميدز.

بيراميدز يزاحم الزمالك على ضم صديق إيجولا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى