أستيراس اليوناني يعلن التعاقد مع سيف الخشاب هدف الزمالك.. «محترف جديد»

تريندات مصر misrtrends يقدم أستيراس اليوناني يعلن التعاقد مع سيف الخشاب هدف الزمالك.. «محترف جديد» والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أعلن نادي أستيراس تريبوليس اليوناني، رسميا، التعاقد مع مدافع نادي إنبي سيف الخشاب، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع وجود بند أحقية الشراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسيرحل سيف الخشاب عن صفوف إنبي، والانضمام لصفوف الفريق اليوناني مجانا، ولن يحصل النادي على أي مقابل مادي، بحسب ما اتفق عليه الناديان، إلا أنه يوجد بند نية البيع في نهاية الموسم، وسيحصل النادي البترولي على مبلغ جيد، بالإضافة إلى حصوله على نسبة 50% من نسبة إعادة البيع.

ولعب المدافع صاحب الـ26 عاما، أحد ناشئي نادي سموحة، ضمن صفوف فيكتوريا كولن الألماني، قبل العودة إلى الدوري المصري بقميص سيراميكا كليوباترا في 2019، ثم انتقل إلى سبورتنج، ومنه إلى إنبي منذ صيف 2022، وخاض مع الفريق البترولي 23 مباراة، وسجل هدفا وحيدا.

وارتبط اسم سيف الخشاب بالانضمام لصفوف الزمالك، خلال الميركاتو الجاري، بناء على رغبة البرتغالي جوزيه جوميز، في تدعيم مركز قلب الدفاع؛ إذ ينتهي تعاقد اللاعب مع الفريق البترولي في صيف 2025.

ماذا قدم سيف الخشاب قبل انتقاله لصفوف أستيراس تريبوليس؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى