ببلاش.. الزمالك يحسم ثالث صفقات الصيف من الجابون بعد ابتعاد نيانج

تريندات مصر misrtrends يقدم ببلاش.. الزمالك يحسم ثالث صفقات الصيف من الجابون بعد ابتعاد نيانج والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حسم مسؤولو نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، ثالث صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وهو الجابوني أرون بوبيندزا، لتدعيم الخط الهجومي للفريق، في الفترة المقبلة، وقبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، خاصة بعد فشل التعاقد مع السنغالي مباي نيانج، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وعلم « تريندات مصر» من مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء كثفت المفاوضات مع الجابوني أرون بوبيندزا، بعدما جرى ترشيحه في الفترة الأخيرة، وجرى التواصل مع اللاعب لحسم انتقاله للقلعة البيضاء، وهو ما وافق عليه ليكون ثالث صفقات «الأبيض» الصيفية.

ولجأت إدارة الزمالك للتعاقد مع الجابوني أرون بوبيندزا، بعدما فشلت مفاوضات القلعة البيضاء، في الفترة الماضية، للحصول على خدمات مباي نيانج، لاعب إمبولي الإيطالي السابق، كما أن اللاعب الجابوني سيوقع على انتقال لمدة ثلاثة مواسم، ويستخرج النادي للاعب تأشيرة للتواجد في القاهرة الأسبوع المقبل.

واتفقت إدارة الزمالك مع اللاعب الجابوني، الذي يبلغ من العمر 28 عاما، لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل، خاصة أن اللاعب لا يلعب لأي ناد في الوقت الحالي، ما يجعله ينضم لـ«الأبيض» في صفقة انتقال حر، ولن يكلف خزينة القلعة البيضاء سوى راتبه فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى