الاتحاد الدولي للخماسي الحديث يهنئ «العريان» على إنجاز باريس

تريندات مصر misrtrends يقدم الاتحاد الدولي للخماسي الحديث يهنئ «العريان» على إنجاز باريس والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أرسل الاتحاد الدولي للخماسي الحديث، برئاسة كلاوس شورمان، خطاب تهنئة موجه للمهندس شريف العريان، رئيس الاتحاد المصري، على الإنجاز الذي حققته مصر في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وتتويج أحمد الجندي بذهبية فردي الرجال في الخماسي الحديث، محطما الرقم العالمي.

ونشر الاتحاد الدولي، بياناا يهنئ فيها الاتحاد المصري، بعد حصول أحمد الجندي على الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس، بمنافسات الخماسي الحديث.

وأضاف البيان الموجهة إلى الاتحاد المصري: «نشيد باتحادكم على إنجازات اللاعبين الآخرين، الذين مثلوا مصر في باريس 2024، ما يدل على الموهبة والإمكانيات المرتفعة، بناءً على النجاح المستمر للاعبيكم وفرقكم، على مستويات مختلفة من المنافسة الدولية».

وجاء نص البيان كالتالي: «أصبح للخماسي الحديث أول بطل أولمبي أفريقي، وأول فائز بالميدالية الذهبية من خلفية، كما أنه لا يمكن تحقيق النجاح في الرياضة على مستوى المحترفين إلا من خلال جهد جماعي منسق، ويجب أن يتقاسم هذا النجاح العديد من الأشخاص، الذين ساهموا في رحلة ومشوار اللاعب، من المدربين والجهاز الفني والإداري، والرعاة ومسؤولي المصري الوطني ورئيسه».

وتابع: «بينما نتطلع إلى تنفيذ استراتيجياتنا وخططنا للدورة الأولمبية المقبلة، والتنفيذ الكامل لرياضة الخماسي الحديث في شكلها الجديد، بتواجد مسابقة الموانع بدلا من الفروسية، نحن فخورون بالوقوف إلى جانبكم خلال دورة الألعاب الأولمبية». 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى