استثناء «كاف» يمنح جوميز هدية ضد الأهلي بالسوبر الأفريقي

تريندات مصر misrtrends يقدم استثناء «كاف» يمنح جوميز هدية ضد الأهلي بالسوبر الأفريقي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، مواجهة قوية أمام غريمه التقليدي الأهلي، في السوبر الأفريقي، المقرر إقامته يوم 27 سبتمبر الجاري، على الأراضي السعودية.

ومنح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، فرصة ذهبية لـ جوميز، بشأن تلك المباراة، بعد نجاح مسؤولي القلعة البيضاء في قيد صفقة الفريق الجديدة، المغربي محمود بنتايك، فور وصول بطاقته الدولية، رغم إغلاق باب القيد الأفريقي الأول بنهاية يوم 31 أغسطس الماضي.

ويأتي نجاح مسؤولي الأبيض في قيد اللاعب، بعد خطاب الاتحاد الأفريقي «كاف» الذي يُفيد بمد القيد للزمالك والأهلي بشكل استثنائي، حتى يوم 12 سبتمبر الجاري، من أجل التمكن من قيد صفقاتهما الجديدة قبل موعد الانتقالات الصيفية، استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين في السوبر الأفريقي.

ومن المتوقع أن يظهر «بنتايك» ضمن تشكيل الزمالك الأساسي أمام الأهلي، في السوبر الأفريقي، نظرا لغياب أحمد فتوح بعد أزمته الأخيرة، وفي ظل إصابة محمد عبد الشافي، ما يعني أن البرتغالي جوميز قد وجد ضالته في مركز الظهير الأيسر بعد قيد المغربي.

محمود بنتايك يقود الجبهة اليسرى للزمالك في السوبر الأفريقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى